سفارش تبلیغ
صبا ویژن

اعلان فصل بارانی دهقان رسمیا عن مذهب مجاهدی خلق-!!


بسم الله الرحمن الرحیم - آراء شخصیة - إعلان الفصلبسم الله الرحمن رحیم - آراء شخصیة - إعلان فصل بارانی دهقانی رسمیاً عن مذهب مجاهدی خلق.

کنت جزءًا من المجموعة الرابعة التی تم إرسالها إلى ألبانیا. بعد مکوثی فی ??المخیم لبضعة أسابیع ، تم نقلی إلى مکان یسمى قاعدة گیتی" الرسمی لبارانی دهقانی عن طائفة مجاهدی خلق - کان ضمن المجموعة الرابعة التی تم إرسالها إلى ألبانیا. بعد البقاء فی المخیم لبضعة أسابیع ، ثم نقلی إلى مکان یسمى "Giti" = قاعدة عالمیة.-- ولکن هنا ، فی بلد ألبانیا ، استمرت القیود التنظیمیة وازدادت سوءًا. على الرغم من أنه لمدة عامین ، تم دفع جمیع نفقات المعیشة وتسویة الناس من قبل المفوضیة- لقد حرمنا من أی احتمال ، وحتى المعدات التی أعطتها المفوضیة للناس جُمعت وحُرمت من الناس. بسبب هذه القیود ،- لقد حرمنا من أی احتمال ، وحتى المعدات التی أعطتها المفوضیة للناس جُمعت وحُرمت من الناس. بسبب هذه القیود ، قررت ترک هذه المنظمة التی کانت أسوأ من أی طائفة!

الاعلان الرسمی عن انفصال برانی دهقانی عن مجاهدی خلق

برانی دهقانی ، تیرانا - موقع ناجین من مجاهدی خلق فی ألبانیا - إیران آزادی - 03.03.2022 انا بارانی دقانی من مدینة الخرمه محافظة فارس. فی عام 1366 ، تم إرسالی إلى الخدمة العسکریة وفی المقدمة ، عندما غزت قوات طائفة رجوی منطقتنا فی 8.1. 1366 تم القبض علی من قبل هذه المنظمة.

بعد فترة ، أقنعونا بالخداع والخوف من الأفضل البقاء معهم ، وأخافونا من أننا إذا عدنا إلى إیران ، فإن الحکومة ستسجننا أو تدمرنا. هذه الکلمات خدعتنی وانضممت إلیهم ، وخلال هذه السنوات ، مع لقاءات ومناقشات طویلة ، أقنعونا أن أفضل مکان لنا هو منظمة المجاهدین. واستمر ذلک حتى تغیر الوضع فی العراق واستولت هذه المنظمة على سلام القوات الأمریکیة ، لکن الحکومة العراقیة فی ذلک الوقت لم تکن ترید استمرار وجودها فی العراق ، ولم تستطع الولایات المتحدة حل مشکلة هذا التنظیم فی العراق بسبب کانت تترک نفسها. لقد خُلقت أوقات عصیبة لنا نحن المجاهدین فی العراق. کان عدد من الدول الأوروبیة على استعداد لقبول مجموعة من أعضاء هذه المنظمة ، لکن قادة هذه المنظمة کانوا یخشون أن یتم فصل الأشخاص عن المنظمة ورفضوا قبول هذه المقترحات لأنهم أرادوا أن یکون الجمیع معًا حتى یتمکنوا من ذلک. الناس تحت تصرفهم کما کان من قبل. واستخدمهم کجیش أسود.

أخیرًا ، بمساعدة الولایات المتحدة والمفوض السامی لشؤون اللاجئین ، تقرر نقل جمیع الأشخاص إلى ألبانیا على الرغم من أن المفوضیة السامیة دفعت جمیع نفقات المعیشة وتسویة الأشخاص لمدة عامین ، فقد حُرمنا من أی احتمال ، وحتى المعدات التی قدمتها المفوضیة للناس تم جمعها ورفضت على الناس ...

بسبب هذه القیود ، قررت ترک هذه المنظمة التی کانت أسوأ من أی طائفة!

لکن عندما انفصلا ، أخذوا منی ورقة وتوقیعًا ووقعت لأننی أردت الانفصال عنهم على أی حال.- قیل لی أنه إذا أعطیت توقیع الداعم وأنت باما ، فسنساعدک مالیاً ، وإلا فلن تکون هناک مساعدة!

بعد الانفصال ، طلبوا منی الإبلاغ عن کل شیء أراه من الآخرین إلى مکتب المنظمة. ماذا یفعل الأشخاص المنفصلون الآخرون ومن هم على اتصال بهم ، وحتى الأشخاص الذین تربطهم علاقات عندما أراهم فی الشارع ، فأنا أنتبه إلى أین یذهبون وماذا یفعلون! کیف ومن یشارک ویتکلم فی لقاءات رمسة و ...

أثناء وجودی فی تیرانا ، کنت تحت الضغط فی هذا الصدد ، وفی عام 2018 قررت مغادرة ألبانیا ، لکن على الرغم من أنهم دفعوا 3000 یورو للآخرین لمغادرة ألبانیا ، عندما اقتربت منهم وشارکتهم نیتی وطلبت منهم للحصول على المساعدة ، لم یردوا علی- على أی حال ، وصلت إلى الیونان ، وبعد فترة لم أستطع الخروج من هناک ووجدت مشکلة مالیة. أخبرنی بعض الأشخاص الذین عملوا مع المجاهدین أنه إذا طلبت مساعدة شهریة من المنظمة ، فسوف یساعدونک ، وسألت بنفس الطریقة ، وبعد فترة ، ساعدونی قلیلاً ، لکن الشروط والأحکام کانت هی نفس. تم دفع هذه المساعدة قلیلاً جدًا ومتأخرة لدرجة أنها کانت تقتلنی ، لکن لم یکن لدی خیار آخر.- فی العام الماضی ، وصلت إلى صربیا عبر الجبال وبعد عدة أشهر من النزوح ، لکن لا تزال هناک مشاکل هناک. کنت فی مشکلة مع لا أحد ولا مال ، وتواصلت مرة أخرى مع هذه المنظمة للحصول على المساعدة ، لکنها لم تنتبه ، وبعد وقت طویل ، ساعدونی قلیلاً من خلال الاتصال الذی کان لدیهم هناک ، لکن کان ذلک قلیل جدا ومتأخر جدا.

على أی حال ، لقد وصلت إلى البوسنة= متواصل